![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت شركة "نماء للكيماويات" عن تأخر تشغيل **نع اليل ال**** نتيجة للتسرب الذي حدث في أنبوب مادة البروبيلين اللقيم لل**نع.وأوضحت الشركة في بيانٍ لها اليوم على...
أكثر... ??????? ??????: "نماء للكيماويات": تأخر تشغيل **نع اليل ال**** حتى 8 مارس لتسرب في أنبوب مادة البروبي || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|