ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "نماء للكيماويات": تأخر تشغيل **نع اليل ال**** حتى 8 مارس لتسرب في أنبوب مادة البروبي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1231040)

rss 03-01-2015 05:01 PM

"نماء للكيماويات": تأخر تشغيل **نع اليل ال**** حتى 8 مارس لتسرب في أنبوب مادة البروبي
 
أعلنت شركة "نماء للكيماويات" عن تأخر تشغيل **نع اليل ال**** نتيجة للتسرب الذي حدث في أنبوب مادة البروبيلين اللقيم لل**نع.وأوضحت الشركة في بيانٍ لها اليوم على...

أكثر...


الساعة الآن 06:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant