![]() |
"نماء للكيماويات": تأخر تشغيل **نع اليل ال**** حتى 8 مارس لتسرب في أنبوب مادة البروبي
أعلنت شركة "نماء للكيماويات" عن تأخر تشغيل **نع اليل ال**** نتيجة للتسرب الذي حدث في أنبوب مادة البروبيلين اللقيم لل**نع.وأوضحت الشركة في بيانٍ لها اليوم على...
أكثر... |
| الساعة الآن 06:31 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir