![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حددت الكلية التقنية للبنات بجدة يوم الخميس القادم السابع من جمادى الأولى الحالي موعداً نهائياً لإغلاق باب القبول للحاصلات على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها والتسجيل بالفصل التدريبي الثالث , عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني WWW.TVTC.GOV.SA .وأوضحت وحدة القبول والتسجيل (...)
أكثر... ??????? ??????: تقنية البنات بجدة تحدد الخميس القادم موعداً لإغلاق باب القبول في الدبلوم || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|