![]() |
تقنية البنات بجدة تحدد الخميس القادم موعداً لإغلاق باب القبول في الدبلوم
حددت الكلية التقنية للبنات بجدة يوم الخميس القادم السابع من جمادى الأولى الحالي موعداً نهائياً لإغلاق باب القبول للحاصلات على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها والتسجيل بالفصل التدريبي الثالث , عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني WWW.TVTC.GOV.SA .وأوضحت وحدة القبول والتسجيل (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir