![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يعتزم «المركز السعودي لكفاءة الطاقة» بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، إطلاق حملته التوعوية الثالثة (حملة المركبات)، يوم الأحد المقبل 26 ربيع الآخر 1436 ه، الموافق 15 شباط (فبراير) 2015 م، بهدف توعية الجمهور حول دلالات بطاقة اقتصاد الوقود الخاصة بالمركبات، والسلوكيات المُثلى للقيادة التي تسهم (...)
أكثر... ??????? ??????: «المركز السعودي لكفاءة الطاقة» يطلق «حملة المركبات» لخفض استهلاك الوقود || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|