![]() |
«المركز السعودي لكفاءة الطاقة» يطلق «حملة المركبات» لخفض استهلاك الوقود
يعتزم «المركز السعودي لكفاءة الطاقة» بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، إطلاق حملته التوعوية الثالثة (حملة المركبات)، يوم الأحد المقبل 26 ربيع الآخر 1436 ه، الموافق 15 شباط (فبراير) 2015 م، بهدف توعية الجمهور حول دلالات بطاقة اقتصاد الوقود الخاصة بالمركبات، والسلوكيات المُثلى للقيادة التي تسهم (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir