قال **در في وزارة المالية، إنه في حال تأخر صرف «راتب الشهرين» للموظفين الحكوميين فإن ذلك تُسأل عنه الجهات الحكومية وليس وزارة المالية، لأنها حولت المبالغ المحددة إلى كل الوزارات، وأكد مسؤولون **رفيون ? وفقا ل «الحياة» ? أنهم لم يلمسوا حتى نهاية الدوام أمس أي ترتيبات لإيداع راتب الشهرين!وأدى الترقب (...)