![]() |
**در ب"المالية": تأخر صرف «راتب الشهرين» تُسأل عنه الجهات الحكومية
قال **در في وزارة المالية، إنه في حال تأخر صرف «راتب الشهرين» للموظفين الحكوميين فإن ذلك تُسأل عنه الجهات الحكومية وليس وزارة المالية، لأنها حولت المبالغ المحددة إلى كل الوزارات، وأكد مسؤولون **رفيون ? وفقا ل «الحياة» ? أنهم لم يلمسوا حتى نهاية الدوام أمس أي ترتيبات لإيداع راتب الشهرين!وأدى الترقب (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir