ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   **در ب"المالية": تأخر صرف «راتب الشهرين» تُسأل عنه الجهات الحكومية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1198127)

ahlam1399 02-10-2015 11:22 AM

**در ب"المالية": تأخر صرف «راتب الشهرين» تُسأل عنه الجهات الحكومية
 
قال **در في وزارة المالية، إنه في حال تأخر صرف «راتب الشهرين» للموظفين الحكوميين فإن ذلك تُسأل عنه الجهات الحكومية وليس وزارة المالية، لأنها حولت المبالغ المحددة إلى كل الوزارات، وأكد مسؤولون **رفيون ? وفقا ل «الحياة» ? أنهم لم يلمسوا حتى نهاية الدوام أمس أي ترتيبات لإيداع راتب الشهرين!وأدى الترقب (...)

أكثر...


الساعة الآن 03:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant