موظفي مشروع كلية الهندسة بجامعة جازان ثلاثة اشهر بدون رواتب. - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-10-2015, 11:22 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي موظفي مشروع كلية الهندسة بجامعة جازان ثلاثة اشهر بدون رواتب.

موظفي مشروع كلية الهندسة بجامعةفي الوقت الذي ينتظر في موظفي الدولة صرف راتبين عبارة مكرمة ملكية هناك شباب سعودي يعمل منذ شهرين وثلاثة دون ان يحصل على مرتبه الاساسي من شركات القطاع الخاص( شركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري) والتي تعمل بمشروع كلية الهندسة بجامعة جازان.وقد تساءل عدد من موظفي الشركة عبر رسالة بعثوا بها للصحيفة عن دور برنامج حماية الأجور ودور وزارة العمل والتأمينات الأجتماعية والجهات الرقابية ألأخرى من مماطلة الشركة وعدم التزامها بصرف الرواتب المستحقة نظاما في وقتها.وأضاف احدهم ( تحتفظ الصحيفة باسمه ورقم جواله)رافضا ذكر اسمه خوفا من تسريحه من عمله او تعرضه لمضايقات قد تؤدي لابعاده"ان لدينا التزامات مالية وأطفال بحاجة ل**اريف ومسئولي الشركة كل مرة يقولون نهاية الاسبوع , وينتهي الاسبوع تلو الاخر دون ان نحصل على مستحقاتنا ألمتأخرة ,وأنا عبر منبر "جازان نيوز" اوجه نداء عاجلا لجميع الجهات الرقابية بالنظر لموضوعنا بعين المسؤولية التي حملهم ايها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وإلزام الشركة بدفع المرتبات بصورة عاجلة دون تأخير أو مماطلة "



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant