ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   موظفي مشروع كلية الهندسة بجامعة جازان ثلاثة اشهر بدون رواتب. (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1198059)

rss 02-10-2015 11:22 AM

موظفي مشروع كلية الهندسة بجامعة جازان ثلاثة اشهر بدون رواتب.
 
http://www.jazannews.org/contents/newsth/38703.jpgفي الوقت الذي ينتظر في موظفي الدولة صرف راتبين عبارة مكرمة ملكية هناك شباب سعودي يعمل منذ شهرين وثلاثة دون ان يحصل على مرتبه الاساسي من شركات القطاع الخاص( شركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري) والتي تعمل بمشروع كلية الهندسة بجامعة جازان.وقد تساءل عدد من موظفي الشركة عبر رسالة بعثوا بها للصحيفة عن دور برنامج حماية الأجور ودور وزارة العمل والتأمينات الأجتماعية والجهات الرقابية ألأخرى من مماطلة الشركة وعدم التزامها بصرف الرواتب المستحقة نظاما في وقتها.وأضاف احدهم ( تحتفظ الصحيفة باسمه ورقم جواله)رافضا ذكر اسمه خوفا من تسريحه من عمله او تعرضه لمضايقات قد تؤدي لابعاده"ان لدينا التزامات مالية وأطفال بحاجة ل**اريف ومسئولي الشركة كل مرة يقولون نهاية الاسبوع , وينتهي الاسبوع تلو الاخر دون ان نحصل على مستحقاتنا ألمتأخرة ,وأنا عبر منبر "جازان نيوز" اوجه نداء عاجلا لجميع الجهات الرقابية بالنظر لموضوعنا بعين المسؤولية التي حملهم ايها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وإلزام الشركة بدفع المرتبات بصورة عاجلة دون تأخير أو مماطلة "



أكثر...


الساعة الآن 07:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant