![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
العيدابي 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس يستقبل المعهد الصناعي الثانوي بفرع الكلية التقنية بمحافظة العيدابي حاليا طلبات المتقدمين للمعهد للفصل التدريبي الثالث للعام 1436هـ . وأوضح مدير المعهد المشرف على فرع الكلية التقنية *بالعيدابي المهندس جبريل زربطان أن المعهد سيواصل استقبال الطلبات حتي نهاية الشهر ربيع الاخر الحالي *في قسم الحاسب الآلي تخصص الدعم الفني. وبين أن التسجيل يتم عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني**www.tvtc.gov.sa . // انتهى // 18:48 ت م ??????? ??????: عام / بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالعيدابي || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|