ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالعيدابي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1172974)

rss 02-01-2015 08:33 PM

عام / بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالعيدابي
 
عام / بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالعيدابي
العيدابي 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس
يستقبل المعهد الصناعي الثانوي بفرع الكلية التقنية بمحافظة العيدابي حاليا طلبات المتقدمين للمعهد للفصل التدريبي الثالث للعام 1436هـ .
وأوضح مدير المعهد المشرف على فرع الكلية التقنية *بالعيدابي المهندس جبريل زربطان أن المعهد سيواصل استقبال الطلبات حتي نهاية الشهر ربيع الاخر الحالي *في قسم الحاسب الآلي تخصص الدعم الفني.
وبين أن التسجيل يتم عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني**www.tvtc.gov.sa .
// انتهى //
18:48 ت م


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant