![]() |
عام / بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالعيدابي
عام / بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالعيدابي
العيدابي 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس يستقبل المعهد الصناعي الثانوي بفرع الكلية التقنية بمحافظة العيدابي حاليا طلبات المتقدمين للمعهد للفصل التدريبي الثالث للعام 1436هـ . وأوضح مدير المعهد المشرف على فرع الكلية التقنية *بالعيدابي المهندس جبريل زربطان أن المعهد سيواصل استقبال الطلبات حتي نهاية الشهر ربيع الاخر الحالي *في قسم الحاسب الآلي تخصص الدعم الفني. وبين أن التسجيل يتم عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني**www.tvtc.gov.sa . // انتهى // 18:48 ت م |
| الساعة الآن 11:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir