عام /
مجلس الوزراء الإماراتي يترحم على الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود -
رحمه الله -
أبوظبي 12 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 1 فبراير 2015م واس
ترحم
مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة
على فقيد الأمتين العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين
الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود -
رحمه الله ـ .
كما أعرب المجلس خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد
بن راشد
آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس
مجلس الوزراء اليوم في أبوظبي عن تمنياته بدوام التوفيق والازدهار لشعب المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين
الملك سلمان
بن عبدالعزيز
آل سعود ـ حفظه الله ورعاه ـ .
// انتهى //
18:15 ت م