![]() |
عام / مجلس الوزراء الإماراتي يترحم على الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الل
عام / مجلس الوزراء الإماراتي يترحم على الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله -
أبوظبي 12 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 1 فبراير 2015م واس ترحم مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة على فقيد الأمتين العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله ـ . كما أعرب المجلس خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء اليوم في أبوظبي عن تمنياته بدوام التوفيق والازدهار لشعب المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ورعاه ـ . // انتهى // 18:15 ت م |
| الساعة الآن 10:23 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir