الملك سلمان بن عبدالعزيز يبعث برقية عزاء للرئيس ال**ري في شهداء سيناء - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-31-2015, 01:40 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الملك سلمان بن عبدالعزيز يبعث برقية عزاء للرئيس ال**ري في شهداء سيناء

الملك سلمان بن عبدالعزيز يبعث برقية عزاء للرئيس ال**ري في شهداء سيناء
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية **ر العربية إثر الحادث الإرهابي الذي تعرضت له محافظة شمال سيناء، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات.
وقال الملك المفدى: إننا إذ نستنكر هذه الأعمال الإجرامية بشدة، لنبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا وللشعب ال**ري الشقيق باسمنا واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية أحر التعازي وصادق المواساة، راجين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل الشهداء فيمن عنده، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويمن على ال**ابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب جمهورية **ر الشقيق من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب.


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant