ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الملك سلمان بن عبدالعزيز يبعث برقية عزاء للرئيس ال**ري في شهداء سيناء (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1168384)

ahlam1399 01-31-2015 01:40 AM

الملك سلمان بن عبدالعزيز يبعث برقية عزاء للرئيس ال**ري في شهداء سيناء
 
الملك سلمان بن عبدالعزيز يبعث برقية عزاء للرئيس ال**ري في شهداء سيناء
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية **ر العربية إثر الحادث الإرهابي الذي تعرضت له محافظة شمال سيناء، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات.
وقال الملك المفدى: إننا إذ نستنكر هذه الأعمال الإجرامية بشدة، لنبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا وللشعب ال**ري الشقيق باسمنا واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية أحر التعازي وصادق المواساة، راجين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل الشهداء فيمن عنده، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويمن على ال**ابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب جمهورية **ر الشقيق من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب.


الساعة الآن 03:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant