![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالا هاتفيا اليوم من فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، أعرب خلاله عن أحر تعازيه في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله، وهنأ الملك المفدى بتوليه مقاليد الحكم في (...)
أكثر... ??????? ??????: خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي باراك أوباما || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|