ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي باراك أوباما (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1147891)

ahlam1399 01-24-2015 10:40 PM

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي باراك أوباما
 
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالا هاتفيا اليوم من فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، أعرب خلاله عن أحر تعازيه في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله، وهنأ الملك المفدى بتوليه مقاليد الحكم في (...)

أكثر...


الساعة الآن 08:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant