![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تقدّم مجلس إدارة نادي الهلال ومنسوبيه وجماهيره، بأحر التعازي وأصدق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي الكريم في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز-رحمه الله- داعين المولى -عز وجل- أن يتغمّد الفقيد بواسع (...)
أكثر... ??????? ??????: إدارة الهلال تعزي في وفاة الملك عبدالله وتبايع الملك سلمان || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|