![]() |
إدارة الهلال تعزي في وفاة الملك عبدالله وتبايع الملك سلمان
تقدّم مجلس إدارة نادي الهلال ومنسوبيه وجماهيره، بأحر التعازي وأصدق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي الكريم في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز-رحمه الله- داعين المولى -عز وجل- أن يتغمّد الفقيد بواسع (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 12:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir