![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حددت وزارة الخدمة المدنية للمتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة للصم والبكم في الجهات الحكومية مكافأة شهرية بمقدار 5% من أول مربوط المرتبة، عند تكليفهم بمهمة ترجمة لغة الإشارة للصم والبكم، بالإضافة إلى عملهم الأصلي لمدة عام من تاريخ صدور قرار الوزير المختص أو رئيس الدائرة المستقلة بتكليفهم، ويجدد (...)
أكثر... ??????? ??????: «الخدمة المدنية»: مكافأة المتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة «5%» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|