ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   «الخدمة المدنية»: مكافأة المتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة «5%» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1139450)

ahlam1399 01-22-2015 03:56 AM

«الخدمة المدنية»: مكافأة المتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة «5%»
 
حددت وزارة الخدمة المدنية للمتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة للصم والبكم في الجهات الحكومية مكافأة شهرية بمقدار 5% من أول مربوط المرتبة، عند تكليفهم بمهمة ترجمة لغة الإشارة للصم والبكم، بالإضافة إلى عملهم الأصلي لمدة عام من تاريخ صدور قرار الوزير المختص أو رئيس الدائرة المستقلة بتكليفهم، ويجدد (...)

أكثر...


الساعة الآن 12:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant