أكد مدرب منتخب اليابان المكسيكي خافيير أغيري أن فريقه يستحق التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2015 م بعد حصوله على العلامة الكاملة بفوزه على الأردن 2- 0 في ملبورن.وقال أغيري بعد المباراة: " نستحق مواصلة المشوار نحو الدور التالي حيث كانت المباراة قوية وشاهدنا الفريقين يتنافسان بقوه لكنا لعبنا أفضل (...)