ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   خافيير: تأهلنا بجدارة .. والكأس هدفنا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1139134)

ahlam1399 01-22-2015 02:52 AM

خافيير: تأهلنا بجدارة .. والكأس هدفنا
 
أكد مدرب منتخب اليابان المكسيكي خافيير أغيري أن فريقه يستحق التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2015 م بعد حصوله على العلامة الكاملة بفوزه على الأردن 2- 0 في ملبورن.وقال أغيري بعد المباراة: " نستحق مواصلة المشوار نحو الدور التالي حيث كانت المباراة قوية وشاهدنا الفريقين يتنافسان بقوه لكنا لعبنا أفضل (...)

أكثر...


الساعة الآن 10:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant