![]() |
خافيير: تأهلنا بجدارة .. والكأس هدفنا
أكد مدرب منتخب اليابان المكسيكي خافيير أغيري أن فريقه يستحق التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2015 م بعد حصوله على العلامة الكاملة بفوزه على الأردن 2- 0 في ملبورن.وقال أغيري بعد المباراة: " نستحق مواصلة المشوار نحو الدور التالي حيث كانت المباراة قوية وشاهدنا الفريقين يتنافسان بقوه لكنا لعبنا أفضل (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 10:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir