خسر فريق الهلال من نظيره الزمالك ال**ري بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . وسجل أهداف الزمالك سجلها أحمد عيد بالدقيقة 18 من ضربة جزاء ، والهدف الثاني عن طريق أحمد علي بالدقيقة 49 . ودخل الهلال بتشكيلة مكونه من خالد شراحيلي في حراسة المرمى ، (...)