ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الهلال يخسر ودياً من الزمالك ال**ري بهدفين (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1115707)

ahlam1399 01-15-2015 01:41 AM

الهلال يخسر ودياً من الزمالك ال**ري بهدفين
 
خسر فريق الهلال من نظيره الزمالك ال**ري بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . وسجل أهداف الزمالك سجلها أحمد عيد بالدقيقة 18 من ضربة جزاء ، والهدف الثاني عن طريق أحمد علي بالدقيقة 49 . ودخل الهلال بتشكيلة مكونه من خالد شراحيلي في حراسة المرمى ، (...)

أكثر...


الساعة الآن 03:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant