![]() |
الهلال يخسر ودياً من الزمالك ال**ري بهدفين
خسر فريق الهلال من نظيره الزمالك ال**ري بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . وسجل أهداف الزمالك سجلها أحمد عيد بالدقيقة 18 من ضربة جزاء ، والهدف الثاني عن طريق أحمد علي بالدقيقة 49 . ودخل الهلال بتشكيلة مكونه من خالد شراحيلي في حراسة المرمى ، (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir