![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هبطت الأسهم الأمريكية لرابع جلسة على التوالي اليوم مع تزايد القلق بشأن الاقتصاد العالمي بعدما خفّض البنك الدولي توقعاته للنمو رغم أن تعافيًا في أواخر التعاملات لأسهم شركات الطاقة انتشل السوق من أدنى مستوياتها للجلسة. وانخفض مؤشر ( داو جونز ) الصناعي بواقع 186.59 نقطة ما نسبته 1.06 بالمئة ليغلق عند (...)
أكثر... ??????? ??????: الأسهم الأمريكية تهبط لرابع جلسة على التوالي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|