ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الأسهم الأمريكية تهبط لرابع جلسة على التوالي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1115675)

ahlam1399 01-15-2015 01:41 AM

الأسهم الأمريكية تهبط لرابع جلسة على التوالي
 
هبطت الأسهم الأمريكية لرابع جلسة على التوالي اليوم مع تزايد القلق بشأن الاقتصاد العالمي بعدما خفّض البنك الدولي توقعاته للنمو رغم أن تعافيًا في أواخر التعاملات لأسهم شركات الطاقة انتشل السوق من أدنى مستوياتها للجلسة. وانخفض مؤشر ( داو جونز ) الصناعي بواقع 186.59 نقطة ما نسبته 1.06 بالمئة ليغلق عند (...)

أكثر...


الساعة الآن 04:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant