عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2015, 06:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام

عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام
الرياض 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس
ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء في مستودع بالدمام , نحو 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية .
وأوضحت الهيئة في بيان لها على موقعها الالكتروني أمس www.sfda.gov.sa , أن مفتشيها تمكنوا من ضبط مستودع بحي الخالدية - 2 في الدمام , خزّن لحوماً مستوردة منتهية الصلاحية ، من بينها 38 طناً من اللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة ، و 3 أطنان من الأسماك والروبيان المجمد ، مشيرة إلى أن جزءاً من تلك المضبوطات المعدة لتوزيعها على الأسواق المحلية , منتهي الصلاحية منذ أكثر من سنة .

// انتهى //
17:21 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant