عام /
"الغذاء والدواء" تضبط 41
طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام
الرياض 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس
ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء
في مستودع بالدمام , نحو 41
طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية .
وأوضحت الهيئة
في بيان لها على موقعها الالكتروني أمس
www.sfda.gov.sa , أن مفتشيها تمكنوا
من ضبط مستودع بحي الخالدية - 2
في الدمام , خزّن لحوماً مستوردة
منتهية الصلاحية ،
من بينها 38
طناً من اللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة ، و 3 أطنان
من الأسماك والروبيان المجمد ، مشيرة إلى أن جزءاً
من تلك المضبوطات المعدة لتوزيعها على الأسواق المحلية , منتهي
الصلاحية منذ أكثر
من سنة .
// انتهى //
17:21 ت م
فتح سريع