ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1103957)

rss 01-11-2015 06:30 PM

عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام
 
عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام
الرياض 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس
ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء في مستودع بالدمام , نحو 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية .
وأوضحت الهيئة في بيان لها على موقعها الالكتروني أمس www.sfda.gov.sa , أن مفتشيها تمكنوا من ضبط مستودع بحي الخالدية - 2 في الدمام , خزّن لحوماً مستوردة منتهية الصلاحية ، من بينها 38 طناً من اللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة ، و 3 أطنان من الأسماك والروبيان المجمد ، مشيرة إلى أن جزءاً من تلك المضبوطات المعدة لتوزيعها على الأسواق المحلية , منتهي الصلاحية منذ أكثر من سنة .

// انتهى //
17:21 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 07:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant