قصتي اجمل[احترام الذات].....
كنت اجري مع صديقتي فوقعت على الارض فإذا بي اغمى علي لكن رئيت فتاه تتحدث لي صديقتها وتقول كلام سيئ وبذيء فكانت صديقتها تقول ..يا فاطمه إياك والكلام البذيء فهذا خلق مذموم وبعد مرور يومان كانت فاطمه تفكر عما جرى لهما هي وليلى فذهبت لي الاعتذار فقالت: انا اسفه ..فمسكت يدها وقالت ليلى: انا اسامحك لكن يجب ان تعرفي ان عليك احترام الذات......