ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   قِسمْ حَوَّاءْ (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قصتي اجمل[احترام الذات]..... (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1101742)

ahlam1399 01-11-2015 12:40 AM

قصتي اجمل[احترام الذات].....
 
قصتي اجمل[احترام الذات].....
كنت اجري مع صديقتي فوقعت على الارض فإذا بي اغمى علي لكن رئيت فتاه تتحدث لي صديقتها وتقول كلام سيئ وبذيء فكانت صديقتها تقول ..يا فاطمه إياك والكلام البذيء فهذا خلق مذموم وبعد مرور يومان كانت فاطمه تفكر عما جرى لهما هي وليلى فذهبت لي الاعتذار فقالت: انا اسفه ..فمسكت يدها وقالت ليلى: انا اسامحك لكن يجب ان تعرفي ان عليك احترام الذات......

انتهت القصة.....
قصيره لكن مفيدة.................
الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">قصتي اجمل[احترام الذات].....<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">غدوره الغندوره
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">


الساعة الآن 04:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant