الأسهم اليابانية تصعد في التعاملات الصباحية في ثالث جلسة من المكاسب - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2015, 10:23 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأسهم اليابانية تصعد في التعاملات الصباحية في ثالث جلسة من المكاسب

الأسهم اليابانية تصعد في التعاملاتارتفعت الأسهم اليابانية في التعاملات الصباحية اليوم الجمعة متجهة نحو تسجيل مكاسب لثالث جلسة على التوالي، بعد صعود الأسهم في وول ستريت بدعم من تنامي الثقة في الاقتصاد الأمريكي، في حين ساعدت آمال بخطوات تحفيزية نشطة في أوروبا وتوقف هبوط أسعار النفط في تحسين معنويات المستثمرين.وصعد مؤشر ***ي القياسي 0.5 بالمئة لينهي جلسة التداول الصباحية ببورصة طوكيو عند 17255.33 نقطة، بعد أن سجل في وقت سابق مستوى أكثر ارتفاعا بلغ 17342.65 نقطة، مقتربًا من متوسط تحركه في 25 يوما البالغ 17455.42 نقطة، لكن المؤشر ما زال منخفضا 1.1 بالمئة عن مستواه في بداية الأسبوع.وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.3 بالمئة الي 1381. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant