![]() |
الأسهم اليابانية تصعد في التعاملات الصباحية في ثالث جلسة من المكاسب
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/Sy...humb150x95.jpgارتفعت الأسهم اليابانية في التعاملات الصباحية اليوم الجمعة متجهة نحو تسجيل مكاسب لثالث جلسة على التوالي، بعد صعود الأسهم في وول ستريت بدعم من تنامي الثقة في الاقتصاد الأمريكي، في حين ساعدت آمال بخطوات تحفيزية نشطة في أوروبا وتوقف هبوط أسعار النفط في تحسين معنويات المستثمرين.وصعد مؤشر ***ي القياسي 0.5 بالمئة لينهي جلسة التداول الصباحية ببورصة طوكيو عند 17255.33 نقطة، بعد أن سجل في وقت سابق مستوى أكثر ارتفاعا بلغ 17342.65 نقطة، مقتربًا من متوسط تحركه في 25 يوما البالغ 17455.42 نقطة، لكن المؤشر ما زال منخفضا 1.1 بالمئة عن مستواه في بداية الأسبوع.وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.3 بالمئة الي 1381. ...
أكثر... |
| الساعة الآن 12:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir