استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة, رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس عامر بن أحمد آل محسن . واطلع سموه خلال الاستقبال على التقرير الإحصائي لمكتب التدريب والوحدات التابعة له من كليات تقنية للبنين والبنات وكليات التميز ومعاهد صناعية (...)