![]() |
أمير نجران يستقبل رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة
استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة, رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس عامر بن أحمد آل محسن . واطلع سموه خلال الاستقبال على التقرير الإحصائي لمكتب التدريب والوحدات التابعة له من كليات تقنية للبنين والبنات وكليات التميز ومعاهد صناعية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir