فيصل بن خالد : حكومتنا دأبت على نهج التطوير والإصلاح بالسجون - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2014, 01:21 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي فيصل بن خالد : حكومتنا دأبت على نهج التطوير والإصلاح بالسجون

فيصل بن خالد حكومتنا دأبتاستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام سجون منطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس والذي قدم للسلام على سموه وتسليمه التقرير السنوي لعام 1435 هـ . واثنى سموه على ماشاهده في التقرير و الدور الإصلاحي في السجون والنهج التطويري الذي دأبت عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو وزير الداخلية من أجل تطوير وتهيئة السجناء إلى ما بعد محكوميتهم وخروجهم من السجن إلى المجتمع من جديد. وأوضح " السليس " بأنه وبتوجيه من سمو وزير الداخلية ومتابعة من سمو أمير عسير تم تطوير عدد من العنابر والمرافق التابعة للسجون بالمنطقة كذلك تطوير البنية التحتية لها وإنشاء عدد من الملاعب الترفيهية وغيره وزيادة عدد الدورات المقدمة للمساجين ليكونوا لبنة صالحة لبناء المجتمع بعد خروجهم .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant