ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   فيصل بن خالد : حكومتنا دأبت على نهج التطوير والإصلاح بالسجون (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1053206)

rss 12-21-2014 01:21 PM

فيصل بن خالد : حكومتنا دأبت على نهج التطوير والإصلاح بالسجون
 
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/27547.jpgاستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام سجون منطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس والذي قدم للسلام على سموه وتسليمه التقرير السنوي لعام 1435 هـ . واثنى سموه على ماشاهده في التقرير و الدور الإصلاحي في السجون والنهج التطويري الذي دأبت عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو وزير الداخلية من أجل تطوير وتهيئة السجناء إلى ما بعد محكوميتهم وخروجهم من السجن إلى المجتمع من جديد. وأوضح " السليس " بأنه وبتوجيه من سمو وزير الداخلية ومتابعة من سمو أمير عسير تم تطوير عدد من العنابر والمرافق التابعة للسجون بالمنطقة كذلك تطوير البنية التحتية لها وإنشاء عدد من الملاعب الترفيهية وغيره وزيادة عدد الدورات المقدمة للمساجين ليكونوا لبنة صالحة لبناء المجتمع بعد خروجهم .



أكثر...


الساعة الآن 11:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant