استقبل فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في البيت الأبيض، اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وزير الداخلية.حضر الاستقبال معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ، والوفد المرافق لسموه.