![]() |
الرئيس الأمريكي يستقبل سمو وزير الداخلية
استقبل فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في البيت الأبيض، اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وزير الداخلية.حضر الاستقبال معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ، والوفد المرافق لسموه.
أكثر... |
| الساعة الآن 04:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir