![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قدم قائد الهلال ياسر القحطاني أعتذاره لجماهير الهلال على عدم الظهور بالمستوى المميز في لقاء الأهلي والذي أنتهى بتعادل الفريقين سلبياً وقال عبر صفحته الرسمية بالتويتر : الحمدلله.. نعتذر لجماهيرنا العزيزه عن المستوى والنتيجه الغير مرضيه.. ونعدكم بالأفضل إن شاء الله.وتابع القائد الهلالي حديثة قائلاً (...)
أكثر... ??????? ??????: ياسر القحطاني : أقسم بالله إن نادي الهلال سعودي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|