عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2014, 05:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة

عام / أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168067_1397049077_3225.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم , رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة هشام بن عبد العزيز الصغير وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .
وفي بداية الاستقبال قدم الصغير شرحاً لسمو أمير منطقة الرياض عن الجمعية ونشأتها وأهدافها المستقبلية , مبيناً أن الجمعية تقوم بحفظ الأطعمة الفائضة لتوزيعها على المحتاجين , كما تسعى لخلق وعي وثقافة في المجتمع بأهمية حفظ النعمة .
من جانبه أثنى سمو أمير منطقة الرياض على أنشطة الجمعية في الحفاظ على النعمة التي أمرننا ديننا الحنيف بالحفاظ عليها , متمنياً للقائمين على ذلك التوفيق والسداد وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص .
// انتهى //
16:02 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant