عام / سمو الأمير فهد بن سلطان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2014, 03:58 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / سمو الأمير فهد بن سلطان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة

عام / سمو الأمير فهد بن سلطان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168038_1397043042_1020.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> تبوك 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، اليوم في مكتبه بالإمارة ، مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور بن عايض الحارثي ، الذي سلم سموه التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك لعام 1434هـ .
واشتمل التقرير على احصائيات الحوادث التي باشرها الدفاع المدني بالمنطقة،وما زود به من آليات جديدة وقوى بشرية وبرامج تدريبية ?بالإضافة إلى ما نفذ من فرضيات .
وأشاد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الارواح والممتلكات .
من جانبه قدم اللواء مستور الحارثي باسمة ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على ما يلقاه الجهاز من دعم ومتابعة مستمرة من سموه .
// إنتهى //
14:21 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant