![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
صادر قسم المسالخ التابعة لإدارة صحة البيئة ببلدية محافظة الخرج خلال الجولات الميدانية المكثفة لمحلات بيع الأسماك والتي وجه بها رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس / أحمد بن محمد البكيري ، اكثر من 140 كيلو من الأسماك الفاسدة والمتعفنة والمنتهية صلاحيتها وذلك لسوء الحفظ والتخزين والذي تسببت فيه إختلافات (...)
أكثر... ??????? ??????: 140 كيلو من الاسماك المنتهية الصلاحية تصادرها بلدية الخرج || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|