![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
افتتح محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان مساء اليوم مهرجان القطيف "واحتنا فرحانة " في نسخته السادسة الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية , وذلك على الواجهة البحرية في كورنيش القطيف.وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس المهرجان عبدرب الرسول الخميس كلمة هنأ فيها (...)
أكثر... ??????? ??????: محافظ القطيف يفتتح مهرجان " واحتنا فرحانة " السادس || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|