عام / سياحة الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2015, 01:26 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / سياحة الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي

عام / سياحة الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي
الاحساء 22 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 13 مارس 2015 م واس
تطلق الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء بعد غد الأحد مسابقة في التصوير الفوتوغرافي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "الانستقرام" @HasaTourism.
وأوضح مدير عام الهيئة بالأحساء علي بن طاهر الحاجي أن المسابقة تهدف إلى تحفيز ال**ورين الفوتوغرافيين لاكتشاف المواقع السياحية والتراثية والحرف اليدوية التقليدية في الأحساء، والاستفادة من الصور في توثيق المعالم السياحية في المحافظة، والتنافس على جوائز المسابقة (العينية).
وبين أن مدة المسابقة 4 أشهر كل محور تستغرق المنافسة عليه 3 أسابيع، مشيرًا إلى أن لجنة التحكيم ستعمل على فرز الصور المرشحة، وبالتالي دعوة المتابعين لاختيار أفضل الصور، مقدمًا شكره لرعاة المسابقة والعاملين في تنظيمها ومتابعتها .
// انتهى //
00:29 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant