![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حظيت فعاليات مهرجان "ويا التمر احلى 2015 " الذي تنظمه أمانة الأحساء وغرفة الإحساء بمقر مركز الأحساء للمعارض مشاركة واسعة للزوار في الأركان ال**احبة للمهرجان .وشهد ركن التلوين الخاص بالأطفال في المهرجان, مشاركة أكثر من 5 آلاف طفل لليوم التاسع منذ انطلاق المهرجان, وذلك بتعدد الأركان ال**احبة.وأوضحت (...)
أكثر... ??????? ??????: 5 آلاف طفل يشاركون بتلوين ( مهرجان تمور الإحساء 2015) || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|