![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال **در في وزارة المالية، إنه في حال تأخر صرف «راتب الشهرين» للموظفين الحكوميين فإن ذلك تُسأل عنه الجهات الحكومية وليس وزارة المالية، لأنها حولت المبالغ المحددة إلى كل الوزارات، وأكد مسؤولون **رفيون ? وفقا ل «الحياة» ? أنهم لم يلمسوا حتى نهاية الدوام أمس أي ترتيبات لإيداع راتب الشهرين!وأدى الترقب (...)
أكثر... ??????? ??????: **در ب"المالية": تأخر صرف «راتب الشهرين» تُسأل عنه الجهات الحكومية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|