![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
خسر فريق الهلال من نظيره الزمالك ال**ري بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . وسجل أهداف الزمالك سجلها أحمد عيد بالدقيقة 18 من ضربة جزاء ، والهدف الثاني عن طريق أحمد علي بالدقيقة 49 . ودخل الهلال بتشكيلة مكونه من خالد شراحيلي في حراسة المرمى ، (...)
أكثر... ??????? ??????: الهلال يخسر ودياً من الزمالك ال**ري بهدفين || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|