![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام
الرياض 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء في مستودع بالدمام , نحو 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية . وأوضحت الهيئة في بيان لها على موقعها الالكتروني أمس www.sfda.gov.sa , أن مفتشيها تمكنوا من ضبط مستودع بحي الخالدية - 2 في الدمام , خزّن لحوماً مستوردة منتهية الصلاحية ، من بينها 38 طناً من اللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة ، و 3 أطنان من الأسماك والروبيان المجمد ، مشيرة إلى أن جزءاً من تلك المضبوطات المعدة لتوزيعها على الأسواق المحلية , منتهي الصلاحية منذ أكثر من سنة . // انتهى // 17:21 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|