عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2015, 06:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام

عام / "الغذاء والدواء" تضبط 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في الدمام
الرياض 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس
ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء في مستودع بالدمام , نحو 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية .
وأوضحت الهيئة في بيان لها على موقعها الالكتروني أمس www.sfda.gov.sa , أن مفتشيها تمكنوا من ضبط مستودع بحي الخالدية - 2 في الدمام , خزّن لحوماً مستوردة منتهية الصلاحية ، من بينها 38 طناً من اللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة ، و 3 أطنان من الأسماك والروبيان المجمد ، مشيرة إلى أن جزءاً من تلك المضبوطات المعدة لتوزيعها على الأسواق المحلية , منتهي الصلاحية منذ أكثر من سنة .

// انتهى //
17:21 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant